مخلوف: انضممنا إلى حزام برلماني سيهدي لتونس أول محكمة دستورية في تاريخها - فيديو مواقع بلا حدود

إعلان اعلى المقالة

dimanche 6 septembre 2020

مخلوف: انضممنا إلى حزام برلماني سيهدي لتونس أول محكمة دستورية في تاريخها

 

أكد رئيس كتلة ائتلاف الكرامة في البرلمان سيف الدين مخلوف، أن الكتلة اختارت أن تكون طرفا في حزام برلماني بأكثر من 120 نائبا سيهدي لتونس أول محكمة دستورية في تاريخها وسيكمل انتخاب بقية الهيئات الدستورية المعطلة.
وأشار مخلوف، في تدوينة على صفحته الرسمية بفيسبوك، إلى أن الائتلاف سيقدم  جملة من القوانين التاريخية التي ستمس الانتخابات والاعلام والاستثمار والحريّات والتكنولوجيا وسيساهم قصار جهده في الإقلاع بتونس من ضيق الفقر والتخلف والأحقاد إلى سعة الاقلاع الاقتصادي والسياسي والاجتماعي .

وتابع مخلوف:"موعدنا الاول مع قانون المحكمة الدستورية التي عجز عنها الجميع طيلة ست سنوات سيكون بإذن الله في دورة استثنائية في خلال الاسبوعين القادمين، ثم ستتالى المفاجآت بإذن الله،
وأضاف مخلوف موجها حديثه للتيار الديمقراطي وحركة الشعب:"جئنا للبرلمان لنعمل ولننجز ولنترك بصمة جيل الثورة .. وأنتم جئتم لتنتقموا ولتنفسوا عن عقدكم ولتسجلوا بطولات وهمية .. وتحالفتم لأجل ذلك وعلنا مع " الفاسد " الشاهد ومع " الفاسد " الفخفاخ .. وسرّا مع مرتزقة الكتلة الفاشية ..مددنا أيدينا لكم واعتقدنا خطأ أن رفاق مرحلة النضال سيكونون حتما رفاق مرحلة البناء .. لكنكم آثرتم الاصطفاف وراء أسوأ الخصوم .. وإضاعة وقت التونسيين في إسنادهم في مشاريع التهديم والكراهية .. والمصيبة أنكم فشلتم في التهديم كما فشلتم في البناء ."
وأكد مخلوف أن ائتلاف الكرامة قدم عددا من المبادرات التي ستغيّر حال التونسيين إلى الأفضل مشيرا إلى حاجتهم إلى حزام سياسي  يوفر لمشاريعهم فرص أن ترى النور.

وختم تدوينته قائلا: أنتم واصلوا إسناد مشاريع الفاشية .. فمازالت هي أيضا تعمل وتجتهد وتبتكر في مشاريع الكراهية المغلفة بكل العناوين الزائفة ..أنتم تريدون ذلك .. فهنيئا لكم بما تريدون

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

تواصل معنا

نموذج الاتصال

Nom

Adresse e-mail *

Message *