15 مليار دولار مخصصة من البنك الدولي لتونس لم يتم استهلاكها! - فيديو مواقع بلا حدود

إعلان اعلى المقالة

الجمعة، 13 نوفمبر 2020

15 مليار دولار مخصصة من البنك الدولي لتونس لم يتم استهلاكها!




أكد الناطق الرسمي لحزب قلب تونس محمد الصادق جبنون، خلال حضوره في برنامج ''هات الصحيح'' على قناة نسمة، اليوم الجمعة 13 نوفمبر 2020، أن برنامج عمل الحكومة لا يتطابق مع برامج الأحزاب المساندة لها وهو ما جعلهم يطالبون بتغيير قانون المالية ليتماشي مع برامجهم.

 وأضاف جبنون أنه حزب قلب تونس متمسك برؤية تقوم على اقتصاد قوي ومحاربة الفقر والأمان الاجتماعي ومستعد للحوار مع كل الأطراف حول هذا البرنامج.


 

وبشأن موارد تعبئة الميزانية القادمة، أكّد جبنون أن الاستقرار السياسي سيدعم موقف تونس مع الأطراف الأجنبية المانحة، لافتا إلى أن الاتحاد الأوروبي وبعض الجهات الدولة لها موقف إيجابي من تونس إثر إيجاد نواة تسوية سياسية.


كما أكّد الناطق الرسمي لحزب قلب تونس، أن ممثل البنك الدولي بتونس أعلمه أن هناك 15 مليار دولار مخصصة لتونس لم يتم استهلاكها نتجية البيروقراطية والقوانين المعطلة.


من جهة أخرى، قال جبنون، إن الائتلاف البرلماني الداعم للحكومة  هو ''ائتلاف إسناد''، موضحا أن الإئتلاف الحكومي يتبلور عادة في حكومة سياسية تضم أطراف هذا الإئتلاف وهذا لم يحصل مع حكومة المشيشي.



أوضح جبنون، أنّ ''حكومة هشام المشيشي هي حكومة تسوية وإنقاذ أمام ما كان يحاك للبلاد من سيناريوهات سيئة للغاية''، لافتا إلى أن ''الائتلاف البرلماني الحالي ساند الحكومة للحيلولة دون الدخول في مشهد سيريالي''.



المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *