ترامب يتهم الديمقراطيين بمحاولة “سرقة” الانتخابات - فيديو مواقع بلا حدود

إعلان اعلى المقالة

الأربعاء، 4 نوفمبر 2020

ترامب يتهم الديمقراطيين بمحاولة “سرقة” الانتخابات

 


تشهد الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأكثر استقطابا منذ عقود الثلاثاء منافسة حادة جدا فيما اتهم الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب الديموقراطيين بمحاولة “سرقة” الانتخابات لكن بدون تقديم أي دليل ملموس على ذلك فيما يتواصل فرز الأصوات.



وتوقع ترامب أن يحقق “فوزا كبيرا” في الانتخابات الرئاسية التي اتهم الديمقراطيين بمحاولة “سرقتها”. وكتب في تغريدة على تويتر “نحن متقدمون وبفارق كبير، لكنهم يحاولون سرقة الانتخابات. لن نسمح لهم بذلك أبدا. لا يمكن الإدلاء بأصواتهم بعد إغلاق صناديق الاقتراع”.


من جهته أعلن المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن ليلة الثلاثاء الأربعاء أنه “على الطريق الصحيح للفوز” فيما يسود ترقب شديد لنتيجة الاقتراع.


وقال بايدن أمام مناصريه الذين تجمعوا على طريقة درايف-إن في معقله ويلمينغتون في ديلاوير “حافظوا على إيمانكم، سنفوز!”. وأضاف “نعتقد أننا على الطريق الصحيح للفوز بهذه الانتخابات”، مؤكدا “نحن واثقون بالفوز في أريزونا” الولاية الحاسمة داعيا إلى “التحلي بالصبر”. وقال أيضا “سنفوز في بنسلفانيا”.


لاحقا كتب “تويتر” حول تغريدة الرئيس المنتهية ولايته بعد نشرها مباشرة “بعض أو كل المحتوى الذي تمت مشاركته في هذه التغريدة موضع شك وقد يكون مضللًا بشأن كيفية المشاركة في انتخابات أو عملية أخرى لمواطنين”.


المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *