recent
أخبار ساخنة

نورالدين البحيري: “نواب الشعب وجهوا اليوم صفعة قاسية لعبير وأسيادها”

Gala
الصفحة الرئيسية

 




قال نورالدين البحيري النائب عن حركة النهضة في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك ، أن  نواب الشعب أكدوا  صبيحة اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020، مقاطعتهم لجلسة نقاش لائحة عبير العبثية بأغلبية واسعة جدا مما حال دون عقدها لعدم توفر النصاب مرة أخرى، وفق قوله.


و أكد البحيري أن نواب الشعب وجهوا اليوم صفعة قاسية لعبير وأسيادها وأعلنوها بوضوح لا لبس فيه لا للأجندات المعادية لتونس والمهددة لاستقرارها ووحدتها وامنها و ذلك بعد نجاحهم في إفشال محاولة إسقاط مشروع قانون المالية التي تغيبت عبير وأتباعها على جلساته لأن مصالح التونسيين لا تعنيها، مجددا رفضه  للانقلابيين دعاة الفوضى والعنف والكراهية والاقصاء .


و بيّن البحيري و ذلك يعود إلى تحليهم بروح وطنية عالية ووفائهم لوعودهم وعهودهم بأن تكون تونس فوق الأحزاب ورفضهم المطلق لكل محاولات ترذيل مؤسسات الدولة وأن الاولوية للدفاع على مصالح التونسيين وحقهم في الحياة الكريمة ونهوضهم الاقتصادي والاجنماعي، وفق قوله.


و تجدر الإشارة إلى أنه كان من المنتظر إنعقاد جلسة عامة لعرض ومناقشة لائحة تقدمت بها رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحرّ ،والتصويت عليها طبقا لمقتضيات الفصل 141 من النظام الداخلي للبرلمان، و لكن بسبب عدم إكتمال النصاب حيث حضر 48 نائب فقط من أصل 217، تم إلغاء الجلسة.






المصدر

Related Posts

google-playkhamsatmostaqltradent