الشفي يرد على عبير موسي: لسنا معنيين بالتنافس معك أو مع غيرك - فيديو مواقع بلا حدود

إعلان اعلى المقالة

الجمعة، 11 ديسمبر 2020

الشفي يرد على عبير موسي: لسنا معنيين بالتنافس معك أو مع غيرك

 



رد سمير الشفي الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل على عبير موسي التي استهجنت مساندة الاتحاد لاعتصام الكتلة الديمقراطية معتبرة أنه يكيل بمكيالين.


وتوجهت رئيسة الحزب الدستوري الحر باللوم لأمين عام المنظمة الشغيلة نور الدين الطبوبي وسمير الشفي لأن الاتحاد العام التونسي للشغل لم يساند اعتصام كتلتها بالبرلمان في العام الماضي، قائلة أنها ستصنف الاتحاد كخصم لها ولحزبها. وأضافت موسي، أن ''أكبر قوة في البلاد هي الحزب الدستوري الحر وليست الاتحاد العام التونسي للشغل''.


وفي تصريحه لبرنامج "أحلى صباح" قال سمير الشفي: ''يشهد الجميع أن الاتحاد هو أكبر قوة في تونس وأكبر قوة تعديل وأكبر قوة اقتراح وأكبر قوة توازن، قدّم قوافل من الشهداء على مر التاريخ الوطني التونسي والاتحاد ليس معنيا بالتنافس مع موسي أو مع غيرها".


وأضاف ''الإتحاد مستقل في قراراته ولا يعمل تحت وصاية أي كان''. وأكد الشفي أن موقف الاتحاد الرافض للعنف ينطبق على الجميع.






هناك تعليق واحد:

  1. آلإتحاد هذه منظمة إرهابية هذه آلمنظمة تآمرت على بطون آلتونسيين لم تترك شيئارديئا لتعطيل بناءآلدولة لم تفعله تآمرت على آلشعب أفلست معظم آلشركات دمرت آلإقتصاد كل من هو كاره لتونس متآمر وضعت يدهافي يده ٣٥٠٠إضراب وتلاعب وكذب وسرقات وسقوط ليس بعده سقوط وهم يتغنون أقوى قوة في آلبلاد صحيح لكن ليس في آلشرف وآلوطنية ولكن في آلخيانة وضرب مصالح آلشعب آلمهمش كان يجب أن يساق رموزه من جراد وآلعباسي آلساقط إلى هذا آلجزار إلى آلمشانق ياأوباش وأستثني آلشرفاء وهم أقلية أما بعيرموشي هذه ظاهرةمرضية ستندثر سنة ٢٠٢٤ إن شاء آلله

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *