recent
أخبار ساخنة

الشفي يرد على عبير موسي: لسنا معنيين بالتنافس معك أو مع غيرك

Gala
الصفحة الرئيسية

 



رد سمير الشفي الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل على عبير موسي التي استهجنت مساندة الاتحاد لاعتصام الكتلة الديمقراطية معتبرة أنه يكيل بمكيالين.


وتوجهت رئيسة الحزب الدستوري الحر باللوم لأمين عام المنظمة الشغيلة نور الدين الطبوبي وسمير الشفي لأن الاتحاد العام التونسي للشغل لم يساند اعتصام كتلتها بالبرلمان في العام الماضي، قائلة أنها ستصنف الاتحاد كخصم لها ولحزبها. وأضافت موسي، أن ''أكبر قوة في البلاد هي الحزب الدستوري الحر وليست الاتحاد العام التونسي للشغل''.


وفي تصريحه لبرنامج "أحلى صباح" قال سمير الشفي: ''يشهد الجميع أن الاتحاد هو أكبر قوة في تونس وأكبر قوة تعديل وأكبر قوة اقتراح وأكبر قوة توازن، قدّم قوافل من الشهداء على مر التاريخ الوطني التونسي والاتحاد ليس معنيا بالتنافس مع موسي أو مع غيرها".


وأضاف ''الإتحاد مستقل في قراراته ولا يعمل تحت وصاية أي كان''. وأكد الشفي أن موقف الاتحاد الرافض للعنف ينطبق على الجميع.






Related Posts

الشفي يرد على عبير موسي: لسنا معنيين بالتنافس معك أو مع غيرك
Gala

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • challenge photo

    آلإتحاد هذه منظمة إرهابية هذه آلمنظمة تآمرت على بطون آلتونسيين لم تترك شيئارديئا لتعطيل بناءآلدولة لم تفعله تآمرت على آلشعب أفلست معظم آلشركات دمرت آلإقتصاد كل من هو كاره لتونس متآمر وضعت يدهافي يده ٣٥٠٠إضراب وتلاعب وكذب وسرقات وسقوط ليس بعده سقوط وهم يتغنون أقوى قوة في آلبلاد صحيح لكن ليس في آلشرف وآلوطنية ولكن في آلخيانة وضرب مصالح آلشعب آلمهمش كان يجب أن يساق رموزه من جراد وآلعباسي آلساقط إلى هذا آلجزار إلى آلمشانق ياأوباش وأستثني آلشرفاء وهم أقلية أما بعيرموشي هذه ظاهرةمرضية ستندثر سنة ٢٠٢٤ إن شاء آلله

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent