recent
أخبار ساخنة

على قناة الجزير... سيف مخلوف يشبّه أنور بالشاهد بعادل امام في فيلم "الواد محروس بتاع الوزير"

Gala
الصفحة الرئيسية

 



استضافت مساء الثلاثاء 8 ديسمبر، قناة الجزيرة مباشر النائب عن الكتلة الديمقراطية أنور بالشاهد والنائب عن ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف للحديث عن العنف الذي شهده البرلمان.


وفي مستهل مداخلته اتّهم أنور بالشاهد ائتلاف الكرامة وسيف مخلوف باستغلال الدين للوصول للبرلمان وممارسة الوصاية على المرأة حسب تعبيره.


وشبّه انور بالشاهد ائتلاف الكرامة وقياداته بالميليشا التي تمارس العنف وجدّد تأكيده على اعتداء نواب ائتلاف الكرامة بالعنف موضّحا أن الجرح في جبينه تسبّب له به النائب زياد الهاشمي وقال " زياد الهاشمي قام بالقاء قارورة أصابت جبيني وفتحت لي جرحا عميقا".


من جانبه كذّب مخلوف تصريحات أنور بالشاهد ونفي أن ائتلاف الكرامة تقدّم في الانتخابات على أساس الدّين أو يحاول ممارسة الوصايا على المرأة.


كما نفى اعتداء نواب ائتلاف الكرامة علي أنور بالشاهد وقال "الاعتداء المزعوم لم نره وتفاجأنا به ومن المرجّح أنه نتيجة التدافع تعرّض للخدش".


وتابع قائلا "يريدون تقديم صورة الضحية والاسترزاق من هذه الوضعية" وشبّه أنور بالشاهد بعادل امام في فيلم "محروس بتاع الوزير" وقال "زميلي النائب يذكّرني يمحروس بتاع الوزير الذي أصيب اصابة طائشة فأصبح بطلا قوميا.


المصدر

Related Posts

على قناة الجزير... سيف مخلوف يشبّه أنور بالشاهد بعادل امام في فيلم "الواد محروس بتاع الوزير"
Gala

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown16:02

    نعلم جيدا توافق هؤلاء التتار المبرملة البعيرية الفعنصية النقباوية فى الإنقلاب العاشر بأمر صهيون والإنجليين وأعراب النار والخمارات ودولهم العميقة

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent