recent
أخبار ساخنة

رئيس الحكومة: أي محاولة استهداف لرئيس الجمهورية يمثل استهدافا لتونس وشعبها

Gala
الصفحة الرئيسية

 



قال مصدر مأذون من رئاسة الحكومة صباح اليوم الخميس، إن رئيس الحكومة هشام مشيشي اتصل برئيس الجمهورية قيس سعيد ليطمئنّ عليه ويؤكّد على موقفه الثّابت في الوقوف إلى جانبه أمام أي محاولة استهداف و ذلك على إثر ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام، من أخبار حول استهداف رئيس الجمهورية بمحاولة تسميم.


واعتبر مشيشي أنّ أي استهداف لشخص رئيس الجمهورية ، إن تأكّد، يمثل استهدافا لتونس ولشعبها بصفته رئيسا للبلاد، ولكل التونسيين، وضامنا لوحدتها، في انتظار ما ستسفر عنه التحريات والتحقيقات التي تعهّدت بها الجهات الرسمية المختصة، وفق ما نقلت وكالة تونس إفريقيا للأنباء.


وكان مصدرا برئاسة الجمهورية، قد كشف في تصريح صحفي عن "وصول ظرف مشبوه إلى القصر الرئاسي بقرطاج"، مبينا أن "الظرف كان خاليا من أية وثيقة، ويحتوي في المقابل على مادة مشبوهة".


وأوضح أن "رئيس الجمهورية لم يتلق هذا الظرف، بل قام بفتحه أحد الأعوان بالقصر الرئاسي، وهو في حالة صحية جيدة"، مشيرا إلى أنه تم "عرض المادة المشبوهة الموجودة بالظرف على التحليل للكشف عن نوعيتها، كما تم فتح بحث حول مصدر هذا الظرف".


وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي ومنابر حوار تلفزيونية، تعليقات وتحاليل تحدثت عن محاولة لـ"تسميم" رئيس الجمهورية، في حين اكتفت الرئاسة بالحديث عن "ظرف مشبوه" و"مادة مشبوهة"، دون أن تصف الأمر بمحاولة "تسميم".


المصدر

Related Posts

google-playkhamsatmostaqltradent