عبير موسي تشتكي مخلوف والغنوشي للمفوضية السامية لحقوق الانسان وتتهمهم باضطهادها وانتهاك حقوق الانسان - فيديو مواقع بلا حدود

عبير موسي تشتكي مخلوف والغنوشي للمفوضية السامية لحقوق الانسان وتتهمهم باضطهادها وانتهاك حقوق الانسان

 



حذرت الخميس 28 جانفي، رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، من وجود خطر على النموذج المجتمعي التونسي وعلى المواطنين التونسيين وأساسا المراة التونسية التي وقفت ضد الاخوان حسب تصريحها.


ووجهت عبير موسى أصابع الاتهام لرئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف ورئيس البرلمان راشد الغنوشي باضطهادها وانتهاك حقوق الانسان على خلفية المناوشة التي حصلت الاربعاء بينها وبين سيف مخلوف.


وأعلنت انها تقدمت بنداء عاجل للمفوضية السامية لحقوق الانسان التابعة للأمم المتحدة لإعلامها بما تتعرض له من عنف واضطهاد حسب تعبيرها.


كما أعلنت انها جددت مراسلة الاتحاد البرلماني الدولي لاعلامه بما تعرضت له من عنف متكرر من أصحاب السوابق سيف مخلوف وراشد الغنوشي.




مواضيع مهمه
اخبار وطنية

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونة تى جو
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة تى جو على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

حسناً