حملة إستهجان لتصريحات محمد عمار من قبل بعض أنصار التيار الديمقراطي وناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي - فيديو مواقع بلا حدود

إعلان اعلى المقالة

الثلاثاء، 9 مارس 2021

حملة إستهجان لتصريحات محمد عمار من قبل بعض أنصار التيار الديمقراطي وناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي

 



عبر عدد من أنصار التيار الديمقراطي في منشورات وتدوينات على مواقع التواصل الإجتماعي عن إستهجانهم للحضور الإعلامي الأخير لرئيس الكتلة الديمقراطية محمد عمار ببرنامج “وحش الشاشة “على قناة التاسعة الذي دعا لشن حملة إعتقالات والمحاكمات ضد بعض رجال الأعمال في تونس.



وإستنكر  أنصار التيار الديمقراطي وناشطون على المواقع التواصل الإجتماعي تصريحات محمد عمار التي إتهم فيها أحزاب بالبرلمان (حركة النهضة وائتلاف الكرامة وقلب تونس) بتلقي رواتب شهرية من لوبي تونسي نافذ، معتبرين أن هذه التصريحات تسيء للتيار الديمقراطي بالأساس لأنها لا تستند إلى معطيات أو إثبتات ملموسة.



كما أبدى البعض إستغرابهم من وجود محمد عمار رئيسا للكتلة الديمقراطية في حين أن الحزب يزخر بوجوه وازنة أمثال غازي الشواشي وهشام العجبوني ونبيل الحجي.




كما قال القيادي في حركة النهضة  رفيق عبد السلام أن التيار الديمقراطي لا يمانع التحالف مع عبير موسي طالما إعتبر أن العدو الأساسي هو النهضة.



ووصف عبد السلام في تدوينة على صفحته بموقع فايسبوك،  تصريحات محمد عمار بالأكاذيب والأضاليل، مشيرا إلى أن الشاب الذي حضر معه حصة برنامج ” وحش الشاشة” نسف كل كلامه بسلاسة وقوة لسان وقوة حجة وبرهان.



وإعتبر عبد السلام أن محمد عمار من جهة ونضال الباطيني من جهة يعكسان لفارق الضوئي بين التيار وحركة النهضة على صعيد الفكر والسلوك والخطاب، وفق تعبيره.




المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *