recent
أخبار ساخنة

(فيديو) راشد الخياري يتهم رئيس الجمهورية بـ'' الخيانة وتلقي تمويلات من المخابرات الأمريكية''

Gala
الصفحة الرئيسية


 


اتهم النائب بمجلس نواب الشعب راشد الخياري، رئيس الجمهورية قيس سعيّد، بـ ''الخيانة'' وبتلقي تمويلات من المخابرات الأمريكية خلال حملته الانتخابية.

 


وقال الخياري، في بث مباشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، ''إن رئيس الدولة تلقى 5 مليون دولار من ضابط مخابرات أمريكية يعمل بسفارة بلاده بباريس خلال الحملة الإنتخابية الرئاسية، لافتا إلى أنّ مدير حملة قيس سعيّد هو من تسلم هذا المبلغ عبر ''ويسترن يونيون'' وأنّ لديه وثائق تثبت ذلك''.



وأضاف: ''هناك شريط صوت وصورة لقيس سعيد وهو يتخابر مع المخابرات الامريكية ولنا كل الوثائق التي تثبت تلقيه اموالا طائلة من امريكا..أتحدى نوفل سعيد شقيق الرئيس أن يكذبني حول تلقيه مكالمة من أمريكا تبشره أن شقيقه قيس سعيد هو رئيس تونس و ذلك قبل الانتخابات''.



ودعا الخياري، رئيس الدولة قيس سعيد للتخلي عن الحصانة والتوجه للقضاء لحسم الملف، والنيابة العمومية للتعهد بالقضية وهيئة الانتخابات لإبطال نتائج الرئاسية.







كما اتهم النائب راشد الخياري، في تسجيل صوتي نشره على صفحته بموقع فايسبوك، ابن رئيس الدولة  بالاشراف على شبكات مدونين لتشويه خصوم والده.








وفي المقابل، أكّد فوزي الدعاس، مدير الحملة الإنتخابية لرئيس الجمهورية قيس سعيّد، أنّه قرر مقاضاة راشد الخياري بشأن الاتهامات التي وجهها له، داعيا إياه إلى عدم التمسك بالحصانة البرلمانية.







Related Posts

google-playkhamsatmostaqltradent