recent
أخبار بلا حدود

بعد محاصرة الامن منزله : بن غربية يتوجّه برسالة إلى سعيّد (فيديو)


توجّه النائب السابق ورجل الأعمال، مهدي بن غربية، برسالة إلى رئيس الجمهورية، قيس سعيد قائلا ،إنه يتعرّض منذ سنوات لحملات تشويه واتهامات كاذبة بالتورّط في الفساد.

وقال في فيديو مصور نشره على صفحته بالفايسبوك، أنه قد تقدّم بأكثر من 30 قضية في الغرض، وأنه تعرّض أيضا إلى الابتزاز ولديه تسجيلات تثبت ذلك.

وتابع أن الأشخاص المورطين في هذه الأعمال، قد تبين أن لهم أذرع في الادارة والدولة، منتقدا تسريب تفاصيل دقيقة خاصة بأبحاث تخص قضية، عندما كان بصدد الاستماع له في العوينة، ونشرها حينيا على صفحات الفايسبوك، إضافة إلى نشر بيانات خاصة حول مداخليه كان قد قدمها لوزارة المالية، وهو ما اعتبره مسّ من خصوصياته وحقوقه، وفق قوله.

وأوضح مهدي بن غربية أن "هذه العصابة التي لها امتداد في الدولة، قامت بابتزاز عديد الأطراف الاخرى، مؤكدا أن رئيس الدولة لن يقبل بالظلم".

و أعلن بن غربية صباح اليوم ،عن تفاجئه بثلاث سيارات شرطة تطوق منزله، و أعوان في الحديقة المقابلة للعمارة التي يقطن بها و أمام بابها مستغربا مما وصفه بالترهيب البوليسي.

وتساءل مهدي بن غربية في تدوينة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك " لا ادري لماذا كل هذا الترهيب البوليسي لي و لولدي و لعائلتي و لجيراني و بأي حق ؟ و هل هناك أمر قضائي بذلك ؟

وأضاف بن غربية " لم أرفض يوما الحضور لأي استدعاء لي ، أحمل السلطة مسؤولية كل اعتداء يتم على حقوقي و سأتتبع قضائيا و أمام الهيئات الدولية كل هذا الترهيب و تبعاته علي و على عائلتي و حسبي الله و نعم الوكيل ".


author-img
تفضلوا بزيارة قناتنا على اليوتيوب 'مواقع بلا حدود

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent