recent
أخبار ساخنة

محمد كريشان: تونس تحولت إلى دولة يحكمها باعتباطية شديدة مزاج رجل واحد

Gala
الصفحة الرئيسية


 

اعتبر الإعلامي بقناة الجزيرة محمد كريشان اليوم الأربعاء 16 فيفري 2022 أن تونس تحولت من دولة ملهمة في التحول الديمقراطي والبناء المؤسسي، رغم كل الشوائب والعثرات، إلى دولة يحكمها باعتباطية شديدة مزاج رجل واحد.
وقال كريشان في مقاله على أعمدة صحيفة القدس العربي اللندنية إن رئيس الجمهورية قيس سعيّد صرّح أخيرا أنه "يعرف ويفهم التوازنات الدولية" لكن لا شيء يدل على ذلك أبدا خاصة عندما نراه يوميا بصدد تحويل تونس، بسياساته الغريبة وسلبية معظم التونسيين تجاهها، إلى "دولة الأخ القــائد" وفق وصف الرئيس السابق المنصف المرزوقي.

وأضاف كريشان " لم تكن سمعة تونس في الخارج يوما بمثل هذه القتامة التي عليها اليوم، ولا بمثل هذه العزلة الدولية مع تساؤلات كثيرة يطرحها الكتاب والمحللون حول مستقبل البلاد إن هي ظلت على هذا النهج ".  


                                   

Related Posts

محمد كريشان: تونس تحولت إلى دولة يحكمها باعتباطية شديدة مزاج رجل واحد
Gala

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown13:53

    على ما يلاحظ،أن الإعلامي كريشن،بهجومه المتكرر على رئيس الجمهورية قيس سعيد،قد انسلخ من جنسيته التونسية وصار عبدا للإخوان المسلمين وهو يعلم جيدا إيديولوجيتهم الهدامة التي طبقوها طيلة عشرينية سوداء كاملة الشيء الذي أوصل إلى الوضع المزري الذي يعيشه الآن التوانسة.ليلهث كالكلب المسعور كيفما شاء،فالقافلة سائرة بخطوات ثابتة نحو مستقبل أفضل.

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent