recent
أخبار ساخنة

مخلوف: كنت مستمتع بأداء جوهرعلى إذاعة "شمس" حتى تفاجأت بالموظف الي يحاور فيه ينخرط في حملة سب وتشويه لائتلاف الكرامة..

Gala
الصفحة الرئيسية


سيف الدين مخلوف:

كنت مستمتع بأداء الأستاذ والقيادي بجبهة الخلاص جوهر بن مبارك على إذاعة " شمس " .. حتى تفاجأت بالموظف الي يحاور فيه ينخرط في حملة سب وتشويه لائتلاف الكرامة .. وكيفاش تقبل تتعامل مع ائتلاف الكرامة متع العنف والتكفير ولّي يسب في الصحافيين ووووووو !!!

طبعا لن أخوض في الضعف الفادح لهذا الموظف على مستوى نوعية الأسئلة والضحالة الشديدة في تبرير الانقلاب وجرائم الانقلاب واعتبار أن كل الاجراءات الانقلابية أمرًا واقعا وجب الرضوخ له ومن الخطإ معارضته .. وتقديم كل ذلك على أنها " وجهة نظر " مخالفة  ..

ما سأخوض فيه هو أن هذا الموظف الفقير في الإذاعة البنفسجية المفلسة والذي لا يتقاضى أجرته الشهرية الا بعد عدة أشهر من التلحيس والتلحليح والذي قد يجد نفسه بطالا في أي لحظة بسبب الوضع الإداري والمالي المزري لإذاعة نسرين بنت المخلوع .. 

هذا الموظف ضعيف التكوين ضعيف الأداء لم يتورع عن تشويه أكثر حزب سياسي دفع ظلما ثمن الانقلاب .. ولا يملك الشجاعة الصحفية لاستضافة أي قيادي فيه وتوجيه هذه الاتهامات البنفسجية السخيفة له في وجهه وبحضوره .. 

وأنا أتحداه من هنا أن يملك ذرة مهنية أو شجاعة لاستضافة أي قيادي في ائتلاف الكرامة .. وله أن يستعين في مواجهته بأي زغراط أو زكار يختاره .. وسيكتشف في لحظات بأنه سيتعلّم الكثير من الصدق والثقافة والوطنية وخاصة من الرجولة التي لا يمكن أن يملكها من يمارس في إذاعة " شمس " صنايع .. جمعيّة " شمس "


Related Posts

google-playkhamsatmostaqltradent