recent
أخبار عاجلة

اكتب الخصوصية وشروط الخدمة لقبول Google Adsense



يجب أن تكون هناك قواعد مكتوبة بين الموقع والمستخدم

يتطلب Google Adsense سياسة خصوصية وشروط استخدام من صفحتين على موقع ويب لقبول فتح حساب مع Adsense ، وتعتقد Google أن هذا لحماية سلامة الموقع ومستخدميه ، ووضع الأساس للتعامل معهم ، هنا هي الطريقة الصحيحة لكتابة هذه الصفحات.

قبول Adsense هو هدف أي مالك موقع ويب يتطلع إلى تحقيق الدخل من موقعه بناءً على المشاركات التي نشرتها على الموقع بناءً على التخصص الذي اخترته للموقع.


يواجه معظمنا مشاكل في الاشتراك في AdSense لأن الموقع لا يفي بالشروط التي حددها Google Adsense ، بما في ذلك الصفحات الثابتة على الموقع مثل سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام ومن نحن واتصال "الصفحة" أصبحت واحدة من الشروط الأساسية لقبول Adsense لموقع ويب.

أوضح Google Adsense أنه من الضروري وضع قواعد كتابية بين الموقع والمستخدم على صفحة خاصة ، حتى يعرف المستخدم ما هي المعلومات التي جمعها الموقع عنه عند دخوله. قد يجد البعض هذا صعبًا ، لكننا نخبرك أنه سهل ، يمكنك إعادة صفحة سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام من أي موقع يعمل فيه Adsense بناءً على مجال موقعك ووضعه على صفحة على موقعك بشكل مريح.


قد تجد سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام مجمعة في صفحة واحدة ، وهو أمر مقبول ومقبول. والأهم أنها تظهر على الموقع وفق بعض الشروط التي سنشرحها أدناه.

اعتبارات عند كتابة صفحات سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام لقبول Google Adsense

تحتوي سياسة الخصوصية على بيان بخصوص استخدام الإعلانات على هذا الموقع.

تأكد من أن Google AdSense لا يحصل على معلوماتك الشخصية أو بيانات حسابك أو رقم هاتفك ، ولكن فقط عنوان IP الخاص بجهازك لتسليم العناصر إليك.

وتجدر الإشارة إلى أن المعلومات التي يحصل عليها AdSense عند دخوله إلى موقع إلكتروني هي لغرض تحديد اهتمامات الزائر وأنواع الإعلانات التي تظهر له فقط ، ولا تعتبر تدخلاً في خصوصية المستخدم.

يجب أن تكون هذه الصفحات في صفحة فرعية خاصة ، وليست مكتوبة فقط في منتصف مقالة الموقع ، حتى يتمكن المستخدمون من رؤيتها دائمًا.

ضع ارتباطًا إلى صفحة سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام على الصفحة الرئيسية لموقع الويب لسهولة الوصول إليها.

إذا كنت تشعر أن أرشفة هذه الصفحات ليست مفيدة لموقعك ، يمكنك منع أرشفة هذه الصفحات من خلال ملف robots.txt.

من خلال صفحة شروط الاستخدام ، يمكنك حماية حقوق الملكية الفكرية لمحتوى موقع الويب الخاص بك.

وضح ما إذا كنت تقبل نسخ المحتوى من موقعك عن طريق التعطيل الدائم أو السماح للارتباطات إلى هذا الموقع أو السماح بالنسخ غير المشروط.

يمكنك الإشارة إلى أن لديك الحق في تغيير سياسة استخدام موقع الويب الخاص بك في أي وقت وأنه يجب على المستخدم ضمان حقوقه في الأنشطة التي يؤديها على موقع الويب الخاص بك من خلال مراجعة هذه الشروط بانتظام.

في النهاية ، قد لا يصل المستخدم أبدًا إلى هذه الصفحات مطلقًا ، أو قد يتجنب قراءتها بسبب ضيق الوقت ، أو تشابه هذه الصفحات في العديد من المواقع ، ولكن هذا شرط أساسي لـ Google. يجب أن يكون Adsense على موقع الويب الخاص بك ، فأنت لا تخسر أي شيء ، إنها فقط المقالات التي ستكتبها بناءً على ما تريد دون تعقيد الأمور ، كما ذكرنا ، إذا كنت تعتقد أنه يمكن حظر أرشيفها فهي مفيدة عند أرشفة موقع الويب الخاص بك.

لكني أنصحك بالاهتمام بصفحة مثل ملف تعريف موقع ويب أو تسمى ملف تعريف أو عنا أو عن موقع ويب ، وما إلى ذلك لأنها تُعلم الزائر بنشاط الموقع ومعلومات كافية عنك وعن المستخدم الخاص بك. قد يتجاوز عدد صفحات سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام أكثر من صفحات الاتصالات التي تسمح للمستخدمين بالتفاعل معك أو طلب إحدى خدماتك.

google-playkhamsatmostaqltradent